بالصور..حضور النجوم لزفاف محمد عبد الرحمن..وعمرو دياب يحيي الحفل!

Last Update : الإثنين 11 دجنبر 2017 - 1:03 صباحًا

احتفل الممثل المصري محمد عبد الرحمن بحفل زفافه مساء أمس الثلاثاء على زوجته آية،  في إحدى الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم مسرح مصر، على رأسهم الفنان الكوميدي أشرف عبد الباقي ومصطفى خاطر وحرمه، ومحمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”  وزوجته، وحمدي مرغني وزوجته الممثلة إسراء، وغيرهم من الوجوه المعروفة.

وفاجأ النجم عمرو دياب الحضور بإحياءه لحفل الزفاف وأداءه لمجموعة من أغاني المعروفة والشهيرة، حيث تفاعل المدعوين مع أجواء الحفل الراقصة، وطغت مشاعر الفرح والمرح صالة الأفراح.

وتُعتبر الأفراح فُرصة مناسبة للقاء النجوم والمشاهير مع بعضهم البعض، حيث تتجدد بينهم روابط الصداقة وتُقرب المسافات في مثل هذه المناسبات السعيدة، كما تتعرف زوجات المشاهير فيما بينم ليُصبحوا عائلة واحدة.

وتلقى عبد الرحمن مجموعة من المباركات والتهاني في ليلة العمر، من طرف محبيه على حساباته الرسمية بالمواقع الإجتماعية، وكذا بعض زملاءه من النجوم الذين لم يستطيعوا حضور حفل الزفاف لأسباب خاصة.

ويجمع بين مسرح نجوم مصر علاقة صداقة قوية، حيث سبق وقاموا بمجموعة من العروض المسرحية الناجحة التي حققت إيرادات عالية، كما يحظون بمحبة كبيرة من طرف الجمهور المصري الذي ينتظر ما سيقدمونه من عروض كوميدية خلال الأعياد.

يُذكر أن محمد عبد الرحمن ممثل كوميدي ، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 2007. بدأ بالتمثيل في مسرح الجامعة، بدايته الفنية كانت عرض بسيط على مسرح قصر الثقافة المصرية، ثم تعرف على النجم أشرف عبد الباقي أثناء مشاركته في سلسلة “راجل وست ستات”، شارك بعدها في  مسلسل (الكبير أوي) مع الفنان (أحمد مكي) بدور (سلامة الطفشان). وفي 2014 اشترك مع الفنان (محمد هنيدي) في فيلم (يوم مالوش لازمة)، إضافة إلى أداءه المميز في مسلسل “ألأف ليلة وليلة” مع محمد منير ونيكول صابا، ودوره الكوميدي مع النجم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” .

2017-12-11 2017-12-11
admin