قبل أيام من ولادتها..كارمن سليمان رفقة زوجها في أحدث جلسة تصوير سلام

Last Update : الأربعاء 20 دجنبر 2017 - 12:58 صباحًا

أيام قليلة ويزدان فراش النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان بمولودها الأول، من زوجها المُلحن مصطفى جاد، إذ ينتظر الثنائي بفارغ الصبر حمل ثمرة حبهما بين ذراعيهم، حسب ما كشفت عنه كارمن في آخر منشور لها على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، حيث نشرت صورة ليد أم تحتضن يد صغيرها وعبرت فيها عن اشتياقها الكبير للمس يد مولودها المنتظر الذي تفرقها على لقاءه أسابيع قليلة.

It’s been a very long shot, only weeks to go. Can’t wait to touch your little hands.

Une publication partagée par Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) le

وفي آخر جلسة تصوير قامت بها كارمن سليمان رفقة زوجها قبل أيام من ولادتها، تألقت صاحبة لقب “عرب أيدول” بإطلالة شتوية، ارتدت فيها فُستانا طويلا وناعما باللون البنفسجي، أظهر حجم بطنها البارز الذي يدل على وصولها لشهورها الأخيرة في الحمل.

Countdown ❤️ Photo credit @phcooty

Une publication partagée par Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) le

وظهرت كارمن في لقطات رومانسية تنطق بالحب والانسجام مع زوجها مصطفى جاد، وعلقت على إحداها ب “العد العكسي”، في إشارة منها إلى قرب موعد وضعها لمولودها الأول. ولاقت الصور إعجاب الكثير من محبي النحمة الشابة الذين عبروا عن لهفتهم الشديدة للتعرف على جنس مولود نجمتهم المُفضلة واكتشاف ملامح وجهه.

وكانت كارمن قد اعتذرت عن 4 حفلات غنائية 2 منها في مصر واحدة بالسعودية وأخرى في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك بسبب تعارض مواعيدها مع الشهور الأخيرة لها في الحمل.

أما زوجها فيحضر حاليا لأول أغنية سينجل جديدة يقدمها كمطرب، مع مجموعة من الشعراء مثل تامر حسين وصابر كمال وأحمد سرور والموزعين ماز، وهاني ربيع، وهاني يعقوب، وذلك من أجل الاختيار من بينهم، والعمل على تجهيزها وتصويرها فيديو كليب.

#tb مع حبيبتي الفنانة الرائعة #أنوشكا من برنامج #صالون_انوشكا

Une publication partagée par Carmen Soliman (@carmensolimanofficial) le

يُذكر أن الثنائي كانا قد أعلنا لمحبيهما عن انتظارهما لمولودهما الأول بطريقة رومانسية، حيث نشرا صورة لهما من أمام معلمة برج “إيفل” الفرنسي، وعلقت عليها كارمن بسؤال لمحبيها كتبت فيه “كم شخص موجود في الصورة ؟”.

2017-12-20 2017-12-20
admin